هل تعانون من وردية الوجه أو ظهور الشعيرات الدموية في الوجه وترغبون في علاج هذه المشكلة الجلدية؟ لقد وصلتم إلى الموقع المناسب، ففي Skin Expert Clinic (بيروت، لبنان) تتوفّر تقنية علاج الأوعية الدموية بالليزر (Vascular Laser Treatment) والتي يستخدمها الاختصاصيّ في الأمراض الجلدية والتجميل د. ياسين بمهارته المعتادة لتقديم أفضل النتائج.

ما هي الحالات التي يمكن معالجتها بواسطة علاج الأوعية الدموية بالليزر؟

تختلف الحالات المرتبطة بالأوعية الدموية والتي يمكن معالجتها بواسطة الليزر ومنها: الوحمة، تمدّد الأوعية الدموية الناتج عن التعرّض للشمس، بعض المشاكل الجلدية مثل الوردية، احمرار الانف أو الخدين، الأورام الوعائية وبعض الندبات الحمراء.

ما هي الأجهزة التي تستعمل لمعالجة هذه المشاكل؟

تختلف الأجهزة المستعملة تبعاً للحالة المعالجة. ففي بعض الأحيان يتمّ اللجوء إلى الليزر الصباغي النابض (PDL) أو الضوء النبضي المكثّف (IPL) لمعالجة مشاكل الأوعية الدموية مثل داء الوردية والأوردة العنكبوتية.

لماذا يُعتبر الليزر مناسباً لعلاج المشاكل الجلدية؟

بفضل أشعة الليزر الدقيقة يمكن معالجة مناطق محدّدة من البشرة، من دون التعرّض للأنسجة الأخرى، وهذا ما يعرف بمبدأ المعالجة الانتقائية. ومع تحديد د. ياسين لطول الموجة الضوئية يمكن للمنطقة المعالجة امتصاصها سريعاً ما يساعد على الحصول على النتيجة المضمونة في وقت قياسيّ. لذا فانّ هذه التقنية الجديدة أحدثت تغيّراً كبيراً على صعيد معالجة المشاكل الجلدية، بسبب دقّتها في استهداف الأوعية الدموية والشرايين والوحمات والتصبّغات غير الاعتيادية للبشرة.

ما هي النتائج التي يمكن أن يتوقّعها المرضى؟

يختلف عدد جلسات العلاج بالليزر تبعاً للحالة ونوع البشرة، وهي تتراوح بين جلسة أو جلستين. لكن في بعض الأحيان يمكن أن يحتاج المرضى لسلسلة من الجلسات للحصول على النتائج المضمونة. بعد العلاج، يجب على المرضى الالتزام بإرشادات د. ياسين الوقائية، مثل تجنّب التعرّض لأشعة الشمس وتطبيق الكريم الواقي من الشمس بشكل منتظم.

فلا تتركوا الشعيرات الدموية البارزة او الاحمرار يزعجكم بعد اليوم، ٳحجزوا موعدكم في Skin Expert Clinic ود. ياسين سيكون جاهزاً لفحص بشرتكم وتحديد العلاج الأنسب لها.

×